EN
شركاؤنا
لأننا نسعى إلى خلق عالم الترفيه الأكثر تميزًا، كي نوفر لكل ضيوفنا أكبر قدر من المتعة، كانت أفضل طريقة هي التحالف مع جيراننا من المجرات الأخرى في فضاء المرح الواسع، المشابهين لنا في الأفكار والمحبين مثلنا للمرح. كما نفضل العمل مع العلامات التجارية المختلفة، لتوسيع عالمنا، ولنقدم لك كل أشكال اللعب التي تحلم بها. تعرف على شركائنا في الأسفل، الذين أصبحوا جزءاً من فضاء "طفل المستقبل"، حيث تأخذك أوقات اللعب بعيداً عن هذا العالم. ونحن في "طفل المستقبل"، نمتاز بالتعاون مع بعض الأسماء الرائدة في صناعة الترفيه، ما يساعدنا في أن نمنح الأطفال فرصة استكشاف عوالم أحلامهم المليئة بالمرح! لهذا ندعوك لزيارة أماكن الترفيه الشقيقة!

كارتون نتوورك

اقفز إلى شاشة التلفزيون في قصر المرح المذهل لـ >كارتون نتوورك. انطلق بسرعة في الحديقة على عربة قطار جوني برافو ، تناول وجبات سكوبي الخفيفة مع شاغي وسكووب ، واحصل على المغامرة مع فتيات القوة. كل شيء في >كارتون نتوورك ، يتم تشغيله جميعًا في مساحة سحرية واحدة ، فقط في انتظارك!

سموثي فاكتوري

اشحن طاقتك برحلة مختلفة في كارتون نتوورك تزور فيها مصنع سموثي اللذيذ والمغذي. انعش عطشك بواحد من عصائر الفراولة والتوت المتنوعة أو كوكتيلات التروبيكال من الأناناس والفاكهة الاستوائية، أو خذ استراحة بين الألعاب ومر على كشك سموثي فاكتوري لتستعيد قوتك بمشروب مشبع وصحي قبل مباراتك التالية أو تجربة مستوى أعلى من الإثارة

ألعاب طفل المستقبل

Future Kids Toys هو متجر على الإنترنت حيث يمكن العثور على جميع ألعابك المفضلة في مكان واحد ، ويقدم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية للاختيار من بينها مثل Disney و Little Tikes و Barbie و Lego والمزيد. نحن نقدم جميع أنحاء الكويت!

هابي لاند- السعودية

هابي لاند هي أفضل صديق لنا في المملكة العربية السعودية. كل متعة "طفل المستقبل"، انتقلت إلى أرض المملكة الجميلة في فروعنا الأربعة المنتشرة في جميع أنحائها. لذلك، في المرة القادمة التي تذهب فيها إلى السعودية، لا تنسَ زيارة أرض السعادة والفرح "هابي لاند.

خليج صفر

تجربة حسية لأطفالك دون سن الخامسة؛ إكسبلور مكان يستكشفه أطفالك الصغار ويتعلمون أشياء كثيرة في بيئة آمنة تماماً. شاشات تفاعلية حيث يمكنهم اللمس والتعلم، ألعاب مرنة رقيقة حيث يقفزون ويضحكون معها، ويعيشون المغامرات بقيادة سيارات شقية وآمنة تمتص الصدمات فتحقق لهم متعة قصوى، بالإضافة إلى مناطق إبداعية حيث يمكنهم البناء والتعلم